جواهر فري فاير
جواهر فري فاير

إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على 10000 جوهرة بسرعة في Free Fire 2022. هناك العديد من الطرق المتاحة للحصول على أكبر عدد ممكن من الجواهر. الطريقة الأولى هي خادم متقدم مجاني. في هذا الخادم ، يمكنك الحصول على الماس المجاني كمكافأة لاكتشاف الأخطاء في اللعبة. كل ما عليك فعله هو إرسال لقطة شاشة إلى الخادم تشير إلى ما وجدته. بالإضافة إلى الماس المجاني ، يمكنك أيضًا الحصول على عناصر أسطورية مجانية ورخيصة.

طريقة أخرى للحصول على الجواهر المجانية هي باستخدام حساب مجاني. كثير من الناس يبيعون حسابات قديمة في هذه اللعبة. عادة ما يتم العثور على هؤلاء الأشخاص على YouTube. إذا تمكنت من العثور على بائع بحساب مجاني ، فيمكنك الاتصال به باستخدام معرف Gmail الخاص بك. هذه الحسابات عادة ما تأتي مع العديد من الملابس والسكنات. يمكنك أيضًا الحصول على الماس المجاني. ومع ذلك ، قبل شراء واحدة ، تأكد من أن البائع شرعي وأنه يمكن أن يظهر لك معرف صالح.

GPT

إذا كنت تتطلع إلى كسب الجواهر المجانية ، فيمكنك استخدام العديد من مواقع GPT والتطبيقات. ستوفر لك هذه الخدمات الماس إذا أكملت الاستطلاعات والعروض. يمكنك استرداد هذه المكافآت لاحقًا للعناصر داخل اللعبة. ستختلف خيارات النقد من بلد إلى آخر ، لذلك يجب عليك النظر في الخيارات المتاحة.
لدى Free Fire الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن للاعبين الاستفادة منها للحصول على الجواهر. واحد منهم ، حدث Bloodwing City ، يتطلب من المستخدمين إرسال مقاطع فيديو للألعاب. إذا كنت محظوظًا ، فيمكنك الفوز بشخصية مجانية مثل Alok.

برنامج تابعة

هناك طريقة أخرى للحصول على الماس المجاني وهي استخدام برنامج تابع. يمكنك الاشتراك في برنامج تابع وترويج منتجات مختلفة في اللعبة. تحصل على عمولة إذا قام شخص ما بشراء أحد هذه المنتجات من خلال الرابط التابع الخاص بك. يمكنك بعد ذلك سحب الأموال من خلال Amazon Pay. خيار آخر هو استخدام تطبيق M Gamer. إنه يحتوي على أكثر من مليون تنزيل ولديه ميزة في ثناياه عوامل تتيح لك أن تتصاعد مع الجواهر المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يعد التطبيق آمنًا للاستخدام ويسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حساباتهم مع Facebook لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق.

بطاقات الهدايا

هناك طريقة أخرى للحصول على الجواهر المجانية في Free Fire 2022 وهي استخدام بطاقات هدايا Google Play. يمكنك إما استرداد قسائم بطاقة هدايا Google Play في اللعبة أو عبر Google Play. يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في كسب الماس المجاني بشكل أسرع من أي وقت مضى.