كيفية الحصول على جواهر Free Fire مجانًا
فري فاير

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب جواهر Free Fire مجانًا، فلديك مجموعة متنوعة من الطرق لجمعها. يمكنك المشاركة في مناسبات مختلفة والحصول على بعض هذه االجواهر. تكمن المشكلة في أن الماسات التي تربحها في اللعبة صغيرة للغاية ، لذا ستصاب بخيبة أمل بسبب الكمية التي يمكنك الحصول عليها. الخيار الأحدث هو تمرير المستوى ، والذي يمنح اللاعبين 1600 جوهرة بمجرد وصولهم إلى نقطة معينة. من المؤسف أنه لا يمكنك الحصول إلا على تمريرة مستوى أعلى واحدة لكل لاعب.

أكواد الاستخلاص

اللعبة الأكثر شهرة على الإنترنت Garena Free Fire ، تتيح لك شراء العديد من العناصر والترقيات بالجواهر. تعمل الجواهر كعملة داخل اللعبة ، ويمكن للاعبين شراء الجواهر لفتح الميزات الحصرية وترقية شخصيتهم. يتم تداول الجواهر من قبل اللاعبين من أجل فتح خيارات متنوعة ، مثل تحسين الأسلحة والحصول على سكنات مميزة لشخصياتهم.
لا يمكن الوصول إلى أكواد استرداد جواهر Free Fire المجانية إلا لعدد محدود من اللاعبين. لهذا السبب عادةً ما يتم تقييد الأكواد. أكواد استرداد جواهر Free Fire متاحة فقط لأحداث معينة. إنها غير متوفرة مباشرة من خلال الموقع الرسمي للعبة ومقبض Twitter. إذا كنت من محبي هذه الألعاب ، فستتمكن من الحصول على الكود من خلال التغريد على حساب Twitter الرسمي أو متابعة دورات اللعبة. بعد حصولك على الكود ، ستتمكن من استرداد الجائزة في قسم المكافآت باللعبة. للحصول على الجواهر مجانًا ، من الضروري تسجيل الدخول إلى الحساب الذي قمت بالتسجيل به.

Google Opinion Rewards

لتلقي جواهر Free Fire مجانا، فإن أفضل طريقة هي التسجيل في برنامج Google Opinion Rewards. من الممكن الانضمام إلى البرنامج عن طريق ملء استبيانين موجزين وكسب أرصدة Google Play لاستخدامها في لعب اللعبة. على الرغم من أن الاستطلاعات في البداية ليست أكثر دقة من الاستطلاعات اللاحقة ، إلا أنها ستنمو بمرور الوقت. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستفادة من أرصدة الألعاب الخاصة بك لشراء العناصر. عيب هذه الإستراتيجية هو أنه لا توجد طريقة لتحديد ما إذا كنت تتعرض للخداع أم لا.
لبدء تجميع أرصدة Google Play لعمليات الشراء عبر الإنترنت ، سيتعين عليك تنزيل تطبيق Google Opinion Rewards. بعد تثبيت التطبيق ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الحساب على حساب Google الخاص بك للبدء. سيؤدي إكمال المهام في الاستطلاع إلى الحصول على أرصدة Google Play أو بطاقات هدايا iTunes. يمكن استخدام هذه الاعتمادات لاحقًا داخل اللعبة لشراء الماس. على الرغم من أن هذه العملية قد تستغرق وقتًا طويلاً ، إلا أنها تستحق الانتظار الطويل. مع القدر المناسب من الصبر ، ستربح أرصدة كافية للوصول إلى إنزال جوي هو Airdrop الخاص في Free Fire.

مولدات جواهر Free Fire

يعتبر مولد الجواهر أحد أسهل الطرق المتاحة للحصول على جواهر مجانية . كل ما عليك القيام به هو إدخال اسم المستخدم والنظام الأساسي والكمية الذي تريدها من الجواهر ثم انقر فوق “إنشاء”. في غضون دقائق ، ستتم إضافة الجواهر إلى حسابك!