إذا كنت تستمتع بلعب الألعاب على شاشة ضخمة إذا كان الأمر كذلك ، فإن فري فاير هي اللعبة المثالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يأتي مطلق النار مع جميع الميزات التي تتوقعها من لعبة ممتازة ، مثل القدرة على تخصيص تجربة إطلاق النار الخاصة بك ، ومجموعة واسعة من الأسلحة ، وخرائط متنوعة. يتم تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون دقائق ، ويمكنك البدء في تشغيلها على الفور. على عكس الرماة الآخرين ، فإنه لا يتطلب جهاز كمبيوتر باهظ الثمن أو أي استثمار.

احصل على تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر

من أجل تشغيل فري فاير على جهاز الكمبيوتر ، ستحتاج إلى تثبيت محاكي Android. هناك العديد من محاكيات Android المتاحة عبر الإنترنت والتي تشمل Bluestacks والتي تتيح لك اللعب باستخدام Android كنظام تشغيل Android. بعد التثبيت ، يمكنك البدء في تثبيت التطبيق. بمجرد تثبيت التطبيق ، سترى واجهة تتطلب منك تسجيل الدخول بعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. الخطوة التالية هي تثبيت محاكي Free-Fire PC.

الأسلحة

فري فاير ، لعبة البقاء على قيد الحياة الأكثر شعبية. يتيح لك القضاء على خصومك باستخدام أسلحة متعددة. يجب عليك اختيار سلاح أولي وسلاح آخر ، والتأكد من تحديث برنامج تشغيل نظامك. بعد التثبيت ، يمكنك تعديل إعداداتك وحتى تفضيلاتك. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير إعداداتك لتخصيص السلاح الذي تستخدمه. ميزة أخرى رائعة هي القدرة على التبديل بين أنواع مختلفة من الأسلحة ، واستخدام المرفقات المختلفة لتخصيص تجربتك بشكل أكبر.

في فري فاير ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة. الهدف هو هزيمة مهارات خصومك والبقاء على قيد الحياة طالما كنت قادرًا على ذلك. إذا كنت قد بدأت للتو في التعرف على اللعبة ، فراجع قسم الأسئلة الشائعة للحصول على مزيد من التفاصيل. ستتناول هذه المقالة جميع أسئلتك وتساعدك في الحصول على أقصى استمتاع باللعبة. يمكنك أيضًا معرفة نوع الضوابط التي ستحتاجها للبدء.

يمكن استخدام أسلحة مختلفة لهزيمة خصومك. يمكنك اختيار سلاحك الأساسي ، وهو السلاح الثانوي ، وكذلك الملحقات الخاصة بشخصياتك. هناك 18 مستوى مختلف للعب من خلالها ، ولكل منها ميزة خاصة بالشخصية. عندما تتقدم عبر المستويات ، ستفتح المزيد من الشخصيات. أن تكون غير مقفلة ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من هذه اللعبة المجانية للعب.

متطلبات اللعبة على الكمبيوتر

يمكنك الحصول على فري فاير للكمبيوتر الشخصي ولعب هذه اللعبة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتطلب اللعبة 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل. الحد الأدنى المطلوب هو ذاكرة 4 جيجا بايت لتشغيل النسخة الكاملة. الإصدار الحالي من نظام التشغيل الخاص بك ضروري للعب فري فاير. بمجرد تنزيل فري فاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الآن تشغيلها ولعب اللعبة الجديدة التي تختارها. إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب ، فيجب عليك تنزيل هذه اللعبة الرائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.