اشحن جواهر فري فاير المجانية لتلعب اللعبة

يمكن أن يكون الحصول على أكبر عدد من جواهر فري فاير مهمة صعبة للغاية. الطريقة الأكثر فعالية لزيادة الموارد الخاصة بك هي شرائها في اللعبة. هناك طرق مختلفة لزيادة العملة المتوفرة في اللعبة. وهذا يشمل الانخراط في اللعبة والحصول على الماس. ولكن ، إذا لم تتمكن من الحصول على أي أموال إضافية ، فإليك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للحصول على الماس الذي تبحث عنه.

يمكن القيام بالخطوة الأولى لاكتساب المزيد من جواهر فري فاير لشراء مستحضرات التجميل المتوفرة في اللعبة. يسمح لك هذا بجعل مظهرك محترفًا. على الرغم من أن الماس يمكن أن يكون مورداً قيماً للاعبين ، إلا أن معظم اللاعبين سيدفعون علاوة للحصول على الماس. إذا كنت تبحث عن مستحضرات تجميل للعبة ، فيجب أن تفكر في شرائها من متجر اللعبة.

كواحد من أفضل مواقع الويب ، حاز Codashop على ثقة ملايين العملاء حول العالم. يوفر خيارات دفع آمنة وسهلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع العملاء في بخيار 2x Victory Wings Gun Box واسترداد نقدي بقيمة 300 روبية. لا يهم إذا كنت تبحث عن ترقية جواهر فري فاير لإصدار 2022 أو شراء نسخة معروفة من DJ Alok ، Codashop هو التطبيق المناسب لك.

طرق أخرى

هناك طرق عديدة لتجديد كمية جواهر فري فاير. يمكن أن تكون إحدى أسهل الطرق هي الاستمتاع باللعبة باستخدام جهازك المحمول. على الأرجح ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول وإلى حسابك على Facebook. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، ثم حدد الطريقة المفضلة لشراء الماس. من المهم قراءة شروط الخدمة الخاصة بك قبل اتخاذ القرار.

يمكنك أيضًا الانضمام إلى عضوية VIP الأسبوعية أو الشهرية لمزيد من الجواهر. يقدم كلا خياري العضوية مزايا لا يمكنك الحصول عليها بأي طريقة أخرى. يوفر الإصدار الشهري فرصة للوصول إلى 2600 ماسة ، بينما يوفر الإصدار الأسبوعي 200 ماسة. وتكون تكلفة العضوية الأسبوعية أعلى ، ولكنها تأتي بمزايا أكبر من العضوية الشهرية. ستتمكن من تلقي أرصدة أسبوعية ويومية طوال مدة الاشتراك النشط في اللعبة.

للمزيد من الجواهر لزيادة المجموعة الخاصة بك ، قم بالتسجيل في العضوية الشهرية. يمكنك أيضًا الاستفادة من استخدام حساب Paytm الخاص بك لزيادة الجواهر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الأموال التي تكسبها باستخدام الجواهر الخاص بك. ستوفر الكثير من المال عن طريق شراء قسائم أسبوعية أو شهرية.