فري فاير هي أحدث لعبة معركة ملكية تم تطويرها بواسطة Garena وهي أكثر الألعاب إنتشارا للأجهزة المحمولة. تم تطوير اللعبة كلعبة تم نشرها عبر 111dots Studio. كانت هذه إلى حد بعيد أفضل لعبة محمولة في جميع أنحاء العالم في عام 2019. وفي عام 2019 ، تم منحها جائزة أفضل لعبة تصويت شعبية على متجر Google Play. نمت لعبة فري فاير لتصبح من الألعاب التي يتم لعبها بشكل كبير في نوع معركة ملكية ليتمكن اللاعبون من لعبها مجانًا. إذا كنت جديدًا في اللعبة أو مخضرمًا متمرسًا ، فلن تشعر بخيبة أمل عند لعب هذه اللعبة.

اللعبة تسبب الإدمان للغاية ، ولكن يجب أن تكون حذرًا في اللعب. في حين أنه من الممكن أن تكون مفتونًا بالشعور الواقعي للعبة ، إلا أنه من السهل أيضًا الانغماس في اللعبة بطريقة أكثر من اللازم. استمر في البحث عن لاعبين آخرين ، وتأكد من عدم السماح لطفلك باللعب لفترة طويلة في فري فاير. من السهل أن تتعرض للإصابة في هذه اللعبة ، لذلك من المهم التعافي بسرعة وعدم الوقوع ضحية.

مشاكل العبة 

يمكن أن يكون التسلط عبر الإنترنت مشكلة خطيرة في أي لعبة على الإنترنت. إذا كان طفلك في المدرسة حاليًا ، فقد يتفاعل مع لاعبين أكبر منه سنًا. إذا واجه طفلك مشكلة تنمر ولم يتمكن من حل المشكلة ، فيجوز له الإبلاغ عن الجاني. تراقب شركة فري فاير الحسابات الاجتماعية بحثًا عن السلوك غير اللائق ، ولن تسمح للأطفال بالانضمام. ومع ذلك ، فإنه يأتي مع العديد من ميزات السلامة الأخرى. تجعله ميزات الأمان خيارًا مثاليًا للأطفال الأصغر سنًا.

أهم مشكلة في فري فاير هي التسلط عبر الإنترنت. إنها لعبة محفوفة بالمخاطر ويجب عليك التأكد من أن طفلك آمن. الدائرة البيضاء داخل المنطقة الآمنة مما يعني أنك تعرف أن طفلك آمن. إذا ظهرت الدائرة مرة أخرى وأنت في المنطقة الآمنة. في هذه اللحظة يجب أن تكون متيقظًا لأي لاعبين آخرين. تتطلب هذه اللعبة الشفاء السريع ، لذا تأكد من وجود ضمادة في متناول اليد.

مثل أي لعبة أخرى على الإنترنت ، من المهم الإشراف على أنشطة طفلك. لا تسمح لهم باستخدام فري فاير دون إذنك. يمكنك الاستفادة من برنامج الرقابة الأبوية لمنع اللعبة وإيقاف شراء العناصر داخل التطبيق. يمكنك أيضًا إيقاف عمليات الشراء داخل التطبيق. إنه خيار رائع لتقليل مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالك في لعب فري فاير مع ضمان أمنهم. هذا خيار رائع للعائلات التي لديها أطفال.

الجوانب الإيجابية للعبة 

إلى جانب القضايا العديدة في فري فاير ، فإنه يحتوي على عدد من الجوانب الإيجابية. ستلعب سيليان مورفي الشخصية الرئيسية ، وهناك الكثير من الممثلين الموهوبين. المسرحيات الفكاهية للهامرأرمي. طاقم الممثلين يجعل الفيلم تجربة رائعة طوال الوقت. توفر اللعبة أيضًا بيئة آمنة يمكن للاعبين استخدامها. المنطقة الآمنة هي مكان يمكنك الاختباء فيه عندما تكون في خطر.

تعتبر طريقة اللعب في فري فاير صعبة بعض الشيء ، ويوصى بالتأكد من الإشراف على أطفالك كلما لعبوا. في الواقع ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية وجوههم أثناء لعبهم اللعبة. سيتمكن اللاعب من معرفة ما إذا كان لاعب آخر يراقبه أم يتعقبه باستخدام الكاميرا في اللعبة. من الممكن أيضًا التحقق من عمليات الشراء داخل التطبيق. يمكنك أيضًا حظر عمليات الشراء داخل التطبيق أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مراقبة مدة ومكان أطفالك.

اللعبة مليئة بالإيجابيات والسلبيات. على الرغم من أن فيلم فري فاير عبارة عن فيلم يضم جميع النجوم ، إلا أنه ليس بأي حال من الأحوال الفيلم الأكثر إثارة للإعجاب الذي تم إنشاؤه على الإطلاق. لا يستحق 90 دقيقة عليه. هناك الكثير من الألعاب المختلفة للاختيار من بينها ، ولكن الأمر يستحق بذل الجهد لاستكشاف مدى جودة فري فاير. إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة لأطفالك ، فتأكد من أنها تتمتع بأعلى جودة وميزات إيجابية. مع البرنامج المناسب للرقابة الأبوية ، يمكن للأطفال الاستمتاع بالنيران المجانية والاستفادة من مزاياها.

في حين أن فري فاير ليس لها أي آثار جانبية سلبية ، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من اللاعبين. على الرغم من أنه يحتوي على العديد من الفوائد ، إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب. أولاً ، من الصعب تتبع اللعبة بدون حدود معينة. من المستحيل تحديد مقدار ما استهلكه طفلك. ومع ذلك ، ليس لـفري فاير أي عواقب سلبية. ببساطة تأكد من أنك تراقب سلوك طفلك وتحد من الوقت الذي يقضيه على أجهزته.